أخر الاخبار

تحميل لعبة النجاة في الصقيع والبقاء على قيد الحياة في الجليد

لعبة النجاة في الصقيع
تنزيل لعبة النجاة في الصقيع

هل تحب المغامرة والتحدي؟ وتريد أن تختبر قدراتك في النجاة في ظروف قاسية؟ فدعنا نعرفك على لعبة النجاة في الصقيع الممتعة للغاية.

لعبة النجاة في الصقيع

لعبة النجاة في الصقيع هي لعبة استراتيجية تركز على البقاء على قيد الحياة في عالم متجمد، و تقع أحداث اللعبة في نهاية العصر الجليدي حيث انخفاض درجات الحرارة والعواصف الثلجية تهدد حياة الناجين، و بصفتك قائداً عليك بناء مدينة وإدارة الموارد والتعامل مع التحديات المختلفة التي تواجهك وبالإضافة إلى اللعب ضد الخصوم والتحالف مع الأصدقاء.

شرح لعبة النجاة في الصقيع

في لعبة النجاة في الصقيع يتم تكليفك بقيادة مجموعة من الناجين في بيئة متجمدة، و يجب أن تبني مدينتك الخاصة وتجمع الموارد الضرورية التي ستبقيك على قيد الحياة وتمكنك من مواجهة الخصوم، وأيضاً يمكنك تعيين جنود وعمال مثل الصيادين والحطابين والطهاة لتلبية احتياجات المدينة، و يجب عليك أيضاً أن تكون قائد إستراتيجي لكي تحمي شعبك من هجمات الوحوش وهجمات اللاعبين الآخرين فستعيش تجربة لا تنسى داخل هذه اللعبة الممتعة.

تحميل لعبة النجاة في الصقيع

هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب البقاء على قيد الحياة لما توفره من استراتيجيات ممتعة للاعبين وإذا كنت من محبي الألعاب التي تختبر قدراتك في التفكير والإبداع والقيادة فلا تتردد في تحميل لعبة النجاة في الصقيع للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والانغماس في عالمها الساحر، فستجد نفسك مدمناً عليها، وعلماً أنك ستلعب ضد الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وستتمكن من تحديهم والتحالف معهم أيضاً مما يضفي متعة كبيرة أثناء اللعب.

مميزات لعبة النجاة في الصقيع

  • تعتبر لعبة ذات رسومات جميلة وأجواء ملحمية.
  • تحتوي على قصة غنية وشخصيات متنوعة.
  • يتوفر فيها طور لعب فردي وطور لعب جماعي.
  • تتلقى اللعبة تحديثات مستمرة وإضافات جديدة.
  • يمكنك التحالف مع اللاعبين أو محاربتهم.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -