أخر الاخبار

تحميل لعبة المواجهة أونلاين الشيقة من منظور الشخص الأول

لعبة المواجهة
تحميل لعبة المواجهة

هل تحب لعبة كونتر سترايك؟ وتبحث عن لعبة تشببها و تجمع بين الرسومات العالية الجودة والأصوات الواقعية والأسلحة المتنوعة والخرائط، إذا دعنا نعرفك على لعبة المواجهة.

ما هي لعبة المواجهة

لعبة المواجهة هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة رائدة في مجال الألعاب الحربية، و تشبه بشكل كبير لعبة كونتر سترايك للموبايل، و إنها تُعد واحدة من أفضل ألعاب الحرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، حيث يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم أو باللعب بدون اتصال في وضع التدريب.

شرح لعبة المواجهة بين فريقين

تستند اللعبة إلى فكرة المواجهة بين فريقين، فريق الإرهابيين وفريق مكافحة الإرهاب، و كل فريق يضم خمسة لاعبين يحاولون إما زرع قنبلة أو منع زراعتها أو تفجيرها أو نزعها حسب نوع المهمة، و كل جولة تستغرق ثلاث دقائق والفريق الفائز هو الذي يحقق هدفه أو يقضي على جميع أفراد الفريق المنافس، و يمكن للاعب اختيار من بين عدة أسلحة وذخيرة وأدوات مساعدة مثل المسدسات والبنادق والقنابل والدروع وما إلى ذلك من أشياء، ويمكن للاعب أيضاً تخصيص شخصيته واسمه وشارته وشكل سلاحه.

تنزيل لعبة المواجهة للموبايل

إن تنزيل لعبة المواجهة للموبايل سيكون خيار جيد لك وصائب حيث أن هذه اللعبة ممتعة، وبالإضافة إلى أنها تتميز بسهولة التحكم والاستجابة و يمكنك تغيير أماكن أزرار الأسلحة والقفز والمشي، ولتحميل لعبة المواجهة 2 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وبإمكانك أيضاً التواصل مع زملائك في الفريق عبر الصوت أو النص والتنسيق معهم لهزيمة الخصوم، و يمكنك الأختيار بين عدة خرائط وأوضاع لعب مثل وضع القناصة والموت المفاجئ والسباق وما إلى ذلك من أوضاع لعب متنوعة، وكل خريطة ووضع لعب يتطلب مهارات وتكتيكات مختلفة مما يضفي متعة كبيرة للعبة.

مميزات لعبة Standoff 2

  • بإمكانك اللعب أونلاين أو أوفلاين مع الذكاء الأصطناعي.
  • يمكنك اللعب من منظور الشخص الأول تعتمد على المواجهة بين فريقين.
  • تحتوي على رسومات عالية الجودة وأصوات واقعية وأسلحة متنوعة وخرائط مثيرة.
  • يمكنك تخصيص شخصيتك وسلاحك وشارتك.
  • يمكنك التواصل مع زملائك في الفريق عبر الصوت أو النص.
  • تحتوي على العديد من أوضاع اللعب مثل القناصة والموت المفاجئ.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -