أخر الاخبار

افضل برنامج تصميم كروت شخصية و كروت عمل بقوالب جاهزة

برنامج تصميم كروت
تنزيل برنامج تصميم كروت

إن كنت من المصممين وتبحث عن تطبيق مثالي لتصميم الكروت، فإليك اليوم التطبيق الأمثل آلا وهو برنامج تصميم كروت بشكل احترافي للغاية.

برنامج تصميم كروت

لا داعي للبحث المطول بعد الآن عن برامج تستطيع من خلالها تصميم الكروت الخاصة للشركات أو المحلات التجارية أو لأغراض شخصية، لأن هذا التطبيق سيحل جميع مشاكلك المتعلقة بالتصميم وخاصةً تصميم الكروت، والذي يضع أمامك الكثير من القوالب الجاهزة التي تسهّل عليك التصميم بانسيابية عالية.

شرح أفضل برنامج تصميم كرت شخصي

بعد تحميلك للتطبيق سيتوجب عليك تسجيل الدخول وملئ البيانات المتعلقة بمعلوماتك الشخصية ومن ثم سيكون متاحٌ لك تصميم الكروت بجودة عالية للغاية واختيار قالب جاهز من بين 300 قالب متواجد في التطبيق، كما أنه بإمكانك تخصيص جانبي الكرت الأمامية والخلفية، فضلاً عن المزايا الكثيرة الأخرى من تحرير الشعارات وإنشاء الرموز ووضع قفل خاص بك مثل قفل الهاتف مما يحافظ على خصوصية أعمالك، كما أنك تمتلك في هذا التطبيق العديد من الأدوات الخاصة بالتحرير، كما أنه بإمكانك حفظ جميع التصاميم الخاصة بك وإدارة المنشأة منها ومع خاصية تصديرها ومشاركتها مع جميع أصدقائك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه مفيد إن كنت من أصحاب الأعمال الخاصة بالتصميم والذي يتيح لك خدمة عملائك وتوفير الكروت المطلوبة بفضل مزايا هذا التطبيق التي لا تنتهي، ماذا تنتظر؟ حملّه واستمتع بالتجربة المثالية.

تحميل برامج تصميم كروت شخصيه

تنزيل هذا التطبيق سهلٌ للغاية لا يحتاج منك سوى الضغط على الزر أدناه ومن ثم تسجيل الدخول وتعبئة بياناتك الشخصية المطلوبة وبعدها ستكون جاهزاً لتصميم الكروت لأغراض تجارية أو شخصية ولهذا إن كنت ترغب في تحميل برنامج تصميم كروت شخصيه، بطاقات العمل للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وابدأ رحلتك في التصميم الابداعي والمتطور وحقق حلمك في تصميم الكروت المختلفة لأي نشاط ترغب به بفضل القوالب الجاهزة والأدوات المتطورة المتوفرة ضمن هذا التطبيق.

مميزات تطبيق تصميم كروت شخصيه، بطاقات العمل

  • يتيح لك التطبيق اختيار قالب من بين أكثر من 300 قالب احترافي متاح.
  • يمكنك تخصيص جانبي الكروت المصممة الأمامية والخلفية في نفس الوقت.
  • إمكانية تحرير الشعارات وإضافة الرموز.
  • سهولة استخدام التطبيق وواجهته سهلة وجميلة.
  • يمكنك تخزين ملفاتك الشخصية وإدارة كل ما هو موجود.
  • يمكنك تصدير الكروت بدقة عالية وجودة احترافية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • حاصل برنامج تصميم كروت على تقييمات مستخدميه من مختلف أنحاء العالم.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -