أخر الاخبار

تحميل برنامج تنسيق الملابس باستخدام الذكاء الاصطناعي

تنسيق الملابس
تحميل تطبيق تنسيق الملابس

هل تتخيل أنك بإمكانك اليوم تنسيق الملابس باستخدام هاتفك؟ وبمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي؟ إذاً أكمل معنا لنعرفك على هذا التطبيق.

برنامج تنسيق الملابس بالذكاء الأصطناعي

أصبحت فكرة تنسيق الملابس بالذكاء الاصطناعي أمر حقيقي فهذا التطبيق يمكنك من اختيار الملابس بمختلف أنواعها بمساعدة هاتفك، فهو مدعوم بأحدث التقنيات التي تعمل من خلال كاميرا الهاتف، ففي التطبيق ستتمكن من تنسيق ملابسك بجميع أنواعها دون الحاجة للخروج من المنزل.

شرح تطبيق تنسيق الملابس عبر الهاتف

تطبيق تنسيق الملابس عبر الهاتف سهل الاستخدام ومتاح لجميع الهواتف، و بأول خطوة يجب تنزيل التطبيق من المتجر الخاص بهاتفك، فقد تركنا الروابط بشكل مباشر في الأسفل، وبعد تنزيل التطبيق يجب عليك فتحه ومنحه جميع الأذونات المطلوبة ومن ثم ستظهر لك جميع الأدوات بواجهة سهلة الاستخدام، بإمكانك الضغط على الزر الموجود على الشاشة والذي سيفتح بالتالي الكاميرا الخاصة بالهاتف، وينصح بأن تطلب من شخصاً آخر أن يقوم بالتقاط الصور لك لكي يظهرك بالكامل، ومن ثم تستطيع تجربة الملابس ورؤيتها عليك قبل شراؤها.

تنزيل برنامج تنسيق الملابس للموبايل

ستكتشف بعد تنزيل هذا التطبيق كم أن التقنية الحديثة باتت تسهل علينا كل شيء، فهذا التطبيق غير مفهوم تجربة الملابس العادية، وبالإضافة إلى ذلك تستطيع الاستمتاع بهذه التجربة وقياس مختلف أنواع الثياب على نفسك، و لتنزيل تطبيق Aiuta – AI Stylist للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والأفضل من كل شيء تم ذكره يجب أن نوضح لك أن التطبيق يمكنك من شراء كل الملابس التي تقوم بتجربتها مما يوفر عناء عليك الذهاب إلى المتاجر في السوق، فحمله الأن وأستمتع بهذه التجربة.

فوائد و مميزات تطبيق Aiuta – AI Stylist

  • يمكنك هذا التطبيق من تنسيق الملابس بمختلف أنواعها.
  • يحتوي على متجر كامل لجميع مستلزمات الثياب.
  • حجم التطبيق صغير و لا يتعدى الـ 22 ميغابايت مما يجعله مناسب لجميع الهواتف.
  • يعمل عبر أفضل تقنيات الذكاء الأصطناعي الحديثة.
  • يوفر الوقت والجهد للذهاب إلى السوق وشراء الملابس.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -