أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي الجراح في المشفى وعليك إنقاذ المرضى

لعبة محاكي الجراح
تحميل لعبة محاكي الجراح

لعبة محاكي الجراح التي سوف نحدثكم عنها اليوم هي لعبة رائعة كثيرا ومن افضل الالعاب التي سوف تكون فيها الطبيب المهم في مشفى وعليك انقاص المرضى بسرعة كبيرة.

لعبة محاكي الجراح

لعبة محاكي الجراح هي لعبة تقوم فيها بتقمص دور الطبيب لتشخيص وعلاج المرضى وإنقاذ حياتهم و فيه اللعبة يمكنك أن تكون الطبيب الذي يحتاجه المرضى في حالات الطوارئ و سواء كان المريض يعاني من إصابات في جسمه أو في القلب او اي اصابة وحتى هناك مهمات لمعالجة مرضى السرطان فهذه اللعبة رائعة كثيراً.

شرح لعبة الطبيب الجراح

في لعبة الطبيب الجراح سوف تعيش تجربة رائعة و تتيح لك الفرصة لتكون الطبيب المحترف الذي يحتاجه المرضى سوف تلعب وتكون طبيب باختصاصات مختلفة مثل طبيب القلب و الجراح العام و طبيب العظام وتتمتع اللعبة بنظام تعليمي فسوف تعلمك طريقة العلاج الواقعية فهذه العبة تحاكي الواقع بشكل كبير و سوف تجري عمليات جراحية تشبه الحقيقة.

تنزيل لعبة طبيب جراح

تنزيل لعبة طبيب جراح سهل وفوري واللعبة رغم انها ضخمة إلا أنها بسيطة وخفيفة على الهواتف و كما ذكرنا يمكنك تقمص دور الطبيب وتشخيص وعلاج المرضى فهناك الكثير من الحالات الطارئة التي تستدعي أن تتدخل بشكل فوري ولتنزيل لعبة العاب دكتور: ألعاب المحاكاة للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي هذه اللعبة يوجد ايضا قسم الطوارئ فسوف تبدأ باللعبة من هذا القسم لكي تتعود على حالات الطوارئ اثناء اللعب فهذه اللعبة افضل لعبة محاكي الجراح للموبايل.

مميزات لعبة العاب دكتور: ألعاب المحاكاة

  • توفر أكثر من 6 أقسام لإجراء العمليات الجراحية.
  • لعبة محاكي الجراح واقعية بالكامل.
  • أكثر من 60 مشكلة طبية وعمليات جراحية.
  • تعتبر من افضل العاب بدون نت للموبايل.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -