أخر الاخبار

لعبة العصفور الطائر الغبي وعليك مساعدته على الهبوط والطيران

لعبة العصفور الطائر
تنزيل لعبة العصفور الطائر

لعبة العصفور الطائر التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة رائعة كثيراً و سوف تلعب مع عصفور غبي وتساعدها على الطيران في هذه اللعبة.

لعبة العصفور الطائر

لعبة العصفور الطائر ممتعة كثيراً و هي لعبة عادية تتميز ببساطتها ومتعتها وفي هذه اللعبة يتحكم اللاعب في طائر صغير يحاول الطيران والهبوط بأمان على المنصات المختلفة ولكن هذا العصفور غبي ويجب ان يحذر اللاعب اثناء اللعب فهناك الكثير من العوائق التي سوف تعيق طريقه للوصول الى النهاية.

شرح لعبة العصفور الطائر

لعبة العصفور الطائر بسيطة ولكن صعبة وممتعة وتتطلب منك القفز من منصة إلى أخرى بدقة ودون أن تسقط إلى الأرض و يتم التحكم في العصفور عن طريق الضغط المستمر على الشاشة لرفعه في الهواء وعند افلات الضغط يبدأ العصفور في الهبوط ببطء ويجب عليك توقيت القفزات بشكل صحيح لتجنب الاصطدام بالعوائق والسقوط ولن يجب ان تنتبه لأن العصفور غبي.

تحميل لعبة العصفور الطائر

تحميل لعبة العصفور الطائر سهل وفوري و عند بدء اللعبة ستجد نفسك في بيئة ملونة وممتعة و حيث تتحرك المنصات من اليسار إلى اليمين وبعضها يرتفع وينخفض بشكل متقطع ويجب عليك استخدام مهاراتك في التوقيت والتركيز للقفز على المنصات ولتنزيل لعبة Crazy Bird للاندرويد من هنا، اللعبة بسيطة وسهلة اللعب ولكنها تتطلب مهارة وتركيز و لهدف من اللعبة هو الوصول إلى المنصة حيث يوجد خط النهاية.

مميزات لعبة Crazy Bird

  • توفر مستويات متنوعة وصعوبة تصاعدية لزيادة التحدي.
  • تحسين مهاراتك في التركيز.
  • تصميم اللعبة بسيط وجذاب.
  • لعبة العصفور الطائر سوف تشعرك بالإدمان عليها.
  • اللعبة بسيطة وخفيفة على الهواتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -