أخر الاخبار

تطبيق مضحك لعمل محادثة واتس وهمية وعمل مقالب بأصدقائك

محادثة واتس وهمية
تنزيل برنامج محادثة واتس وهمية

لدينا اليوم تطبيق مضحك لعمل محادثة واتس وهمية وهذا التطبيق رائع كثيرا وسوف تتمكن من خلاله ان تقوم بعمل مقالب بجميع اصدقائك على وتساب.

تطبيق صنع محادثة واتس وهمية

تطبيق صنع محادثة واتس وهمية ممتع فهل تريد أن تصنع مقلب بأحد من أصدقائك أو من العائلة وليس لديك فكرة ماذا تفعل؟ فهذا افضل تطبيق لصنع المقالب بالجميع وهو تطبيق محادثة وهمية فقط و خفيف جدا و يحتاج الى الانترنت ليعمل و بإمكانك فبركة الملصقات والصور ومقاطع صوتية وكل شيء بالتفصيل.

شرح تطبيق عمل محادثة مزيفة واتس اب

مع تطبيق عمل محادثة مزيفة واتس اب ستستمتع كثيراً و التطبيق هو عبارة عن تطبيق وهمي لواتساب نفس الشكل واللون وجميع التفاصيل و يمكنك صنع محادثة وهمية سوف تضع أسم الشخص الذي سوف تنفذ به المقلب في مكان الاسم وسوف تكتب ما تريد أشياء من المستحيل ان يقولها لك هذا الشخص واختر لون الرسالة لكي تظهر أنكم تتبادلون الدردشة واجعل الرسائل التي تريد ان يرسلها لك باللون الأبيض وانت رسائلك وطريقة ردك عليه باللون الاخضر وسوف تظهر العلامة إنك أرسلت وقرأت الرسالة كل تفاصيل موجودة وكأنها حقيقة ولا تنسى ان تضع صورة غريبة على أسم هذا الشخص والتقط صورة للشاشة وأرسلها للشخص الذي سوف تنفذ به المقلب وأخبره لماذا تكلمني هكذا وما هذه الصورة البشعة التي وضعتها على الواتس يا أسفي عليك لم أظن أنك تفعل مثل هذا.

تحميل تطبيق إنشاء محادثة واتس وهمية

تحميل تطبيق إنشاء محادثة واتس وهمية سهل وفوري و ان هذا التطبيق مسلي جداً ومضحك وخفيف جداً وسهل الاستخدام وآمن جداً ولن تشعر بالملل ومع التطبيق لن يلاحظ احد ان الشات مزيف ولتنزيل تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والتطبيق يتيح لك إنشاء محادثات دردشة وهمية ومشاركتها مع أصدقائك للتسلية ويوفر لك خاصية اللون الداكن.

مميزات تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank

  • يمكنك إنشاء بروفايل شخصي وهمي.
  • يمكنك عمل محادثة واتس وهمية للواتساب.
  • يدعم جميع الرموز التعبيرية و GIF والملصقات.
  • التحكم في جانبي المحادثة.
  • يدعم فبركة الدردشة بالصور والفيديو والصوت.
  • يمكنك فبركة استقبال المكالمات الفيديو والصوت.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -