أخر الاخبار

تحميل لعبة اتاري الطيبين زمان القديم للهاتف

لعبة اتاري
تحميل لعبة اتاري

لدينا اليوم لعبة اتاري سوف تعيدك الى ايام الطفولة الجميلة و فتعالوا معنا لنستعيد الذكريات الزمن الجميل من خلال هذه اللعبة الممتعة للغاية.

لعبة اتاري

في زمن العاب الاتاري كان كل شيء بسيط وممتع و كنا نستمتع بأبسط الأشياء والألعاب لذلك احضرنا لكم لعبة اتاري جميلة جدا وهي لعبة الاتاري القديمة بطريقة جديدة وعلى هاتفك المحمول وتحتوي على أربع ألعاب مثل الاتاري القديم الذي كان في الماضي.

شرح لعبة اتاري القديمة

لعبة اتاري القديمة ممتعة و تعمل بطريقة جديدة وعلى هاتفك المحمول وهذه اللعبة الممتعة تحتوي على 19 لعبة كلاسيكية من العاب التسعينيات في لعبة واحدة و تتضمن الألعاب المختلفة ألعاب الألغاز وألعاب الدبابات وألعاب السباقات وألعاب الثعبان وألعاب الرماية وألعاب تكسير الطوبو اللعبة تتميز بالعديد من المستويات والمتعة الكبيرة.

تنزيل لعبة اتاري للموبايل

تنزيل لعبة اتاري للموبايل سهل وفوري و هذه اللعبة ممتعة للذين يحنون لأيام الطفولة الرائعة واللعبة تتيح لك مشاركة جميع نتائجك مع اصدقائك فسوف تستمتع بأكثر من 19 لعبة تعيدك الى الماضي ولتنزيل لعبة Brick Game للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و توفر اللعبة 11 موضوع وثيم ملون ومنوع لكي تشعر وكأنك تلعب بنفس جهاز الأتاري القديم وسوف تستمتع كثيراً وتعيش تجربة رائعة.

مميزات لعبة Brick Game

  • توفر 19 لعبة كلاسيكية قديمة.
  • تعتبر أفضل لعبة اتاري للموبايل.
  • مع اللعبة سوف تعود إلى الماضي الجميل.
  • توفر اللعبة 11 ثيم ملون رائع كثيرا.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -