أخر الاخبار

تطبيق الكواكب للتعرف على معلومات الكواكب و النجوم و المجرات

تطبيق الكواكب
تنزيل تطبيق الكواكب

تطبيق الكواكب رائع فهل أنت من محبي الفضاء؟ وتريد استكشاف السماء الليلية وتعلم المزيد عن النجوم والكواكب والكوكبات فهذا التطبيق رائع.

تطبيق الكواكب

تطبيق الكواكب رائع كثيراً وهذا التطبيق هو دليل فلكي رائع يتيح لك استكشاف السماء نهارا وليلا وتحديد أماكن النجوم والكواكب والكويكبات والأقمار الصناعية والكويكبات والمذنبات ومحطة الفضاء الدولية وتلسكوب هابل وغيرها من الأجرام السماوية في السماء فوقك.

تطبيق الكواكب والنجوم

تطبيق الكواكب والنجوم هو تطبيق رائع لمحبي الفضاء حيث يتيح لك استكشاف السماء الليلية ومعرفة المزيد عن النجوم والكواكب والمجرات والأقمار والنيازك والأجرام السماوية الأخرى في الوقت الحقيقي في السماء فوقك ويتميز التطبيق بالعديد من المزايا والمميزات ويحتوي التطبيق على الكثير من المعلومات حول النظام الشمسي والكوكبات والنجوم والمذنبات والكويكبات والمركبات الفضائية والسدم وغيرها يمكنك تحديد موقع أي جسم سماوي على خريطة النجوم والكواكب كما يتيح لك التطبيق اختيار أي تاريخ ووقت ويتيح لك الانتقال إلى الأمام أو الخلف في الوقت ومشاهدة خريطة النجوم والكواكب بسرعة يمكنك الحصول على مواقع النجوم في فترات زمنية مختلفة.

تطبيق كواكب ونجوم

بعد تحميل تطبيق كواكب ونجوم كل ما عليك فعله هو توجيه جهازك نحو السماء وسيعرض تطبيق الكواكب وخريطة للسماء على شاشتك ويمكنك تحميل تطبيق Star Walk 2 Ads+ Sky Map View للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ومع التطبيق يمكنك رؤية كل شيء وفي أي اتجاه توجه إليه هاتفك يمكنك التحكم في مشاهدتك على الشاشة ويمكنك التكبير والتصغير عن طريق التحريك التطبيق سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ويمكنك البدء في مشاهدة السماء الليلية على الفور.

مميزات تطبيق Star Walk 2 Ads+ Sky Map View

  • يتيح رؤية الخريطة الحية للسماء خارج الغلاف الجوي وفي أي اتجاه تريده.
  • يتيح تعرف على مواقع النجوم والكواكب والأقمار والأجرام السماوية الأخرى.
  • يتيح اختيار أي تاريخ ووقت تريده والتفاعل مع السماء في هذا الوقت ومشاهدة خريطة النجوم والكواكب في السماء.
  • يتيح لك التطبيق مشاهدة النجوم والكواكب والمجرات والأجرام السماوية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -