أخر الاخبار

تحميل تطبيق بلاي ستيشن لتصفح الألعاب عن طريق الهاتف

تطبيق بلاي ستيشن
تنزيل تطبيق بلاي ستيشن

لدينا اليوم تطبيق بلاي ستيشن و إن كنت ترغب في القدرة على التحكم في جهاز البلاي ستيشن الخاص بك من خلال هاتفك الذكي؟ تابع لتتعرف على هذا التطبيق الرائع.

تطبيق بلاي ستيشن

تطبيق بلاي ستيشن هو تطبيق يتيح لك البقاء متصلا بعالم البلاي ستيشن أثناء تنقلك يمكنك استخدام التطبيق للتواصل مع أصدقائك ومعرفة من هم المتواجدين على الإنترنت وما هي الألعاب التي يلعبونها بالإضافة إلى ذلك ويمكنك استخدام التطبيق للتصفح وشراء الألعاب الجديدة والتحقق من العروض والخصومات المتاحة في البلاي ستيشن وأيضا يمكنك التحكم في جهاز البلاي ستيشن الخاص بك وتنزيل الألعاب والإضافات عليه من خلال التطبيق.

شرح برنامج التحكم بالبلايستيشن

عند استخدام برنامج التحكم بالبلايستيشن يمكنك رؤية قائمة بالأصدقاء الذين يلعبون الألعاب حاليا والتواصل معهم من خلال محادثات صوتية ورسائل نصية يمكنك أيضا عرض ملفات تعريف اللاعبين الأخرى ومجموعات الجوائز التي حققوها بفضل التطبيق ويمكنك الاطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بعالم البلاي ستيشن ومتابعة الإشعارات والدعوات على شاشة قفل الهاتف الخاصة بك وبالطبع يمكنك استخدام التطبيق للتحكم في جهاز البلاي ستيشن الخاص بك وتنزيل الألعاب والإضافات عليه لتكون جاهزة للعب عندما ترغب.

تحميل تطبيق بلاي ستيشن للجوال

تحميل تطبيق بلاي ستيشن للجوال سهل وفوري و بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب PlayStation Network الخاص بك و إذا لم يكن لديك حساب بالفعل يمكنك إنشاء حساب جديد ويمكن تنزيل تطبيق PlayStation App للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و بعد تسجيل الدخول ستتمكن من استخدام جميع مميزات التطبيق والتواصل مع أصدقاء لك والاستفادة من خدمات البلاي ستيشن الشاملة وتستطيع من خلال التطبيق الدردشة الصوتية وإرسال رسائل نصية لأصدقائك وتخطيط الجلسات الجماعية للعب معهم.

مميزات تطبيق PlayStation App

  • التواصل مع أصدقائك ومشاهدة من هم المتواجدين على الإنترنت وما الألعاب التي يلعبونها.
  • عرض ملفات تعريف اللاعبين الأخرى والتعرف على مجموعات الجوائز التي حققوها.
  • التصفح والشراء من متجر بلاي ستيشن للحصول على الألعاب الجديدة والاستفادة من الصفقات والخصومات.
  • من خلال تطبيق بلاي ستيشن يمكن التحكم في جهاز بلاي ستيشن الخاص بك وتنزيل الألعاب والإضافات عليه لتكون جاهزة للعب.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -