أخر الاخبار

افضل برنامج استطلاعات رأي وربح رصيد دولارات من جوجل بلاي

استطلاعات رأي
تنزيل برنامج استطلاعات رأي

الربح من استطلاعات رأي أصبح أمر سهل واليوم سوف نوفر لك افضل تطبيق للربح من استطلاع الرأي بكل سهولة وهو تطبيق من شركة جوجل.

تطبيق استطلاعات رأي

تطبيق استطلاعات رأي رائع كثيراً و هو من أفضل التطبيقات لكسب المال من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي القصيرة و حيث يتيح هذا التطبيق فرصة الحصول على رصيد مالي مقابل الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة حول مواضيع مختلفة و سوف تستمتع بهذه الاستطلاعات وتكسب نقاط جوجل بلاي.

شرح تطبيق الربح من خلال استطلاعات الرأي

الربح من خلال استطلاعات الرأي سهل كثيراً مع هذا التطبيق لأنه مقدم من شركة جوجل ويقدم استطلاعات رأي منوعة ورائعة و يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل وفي حال تسجيلك في التطبيق يقوم التطبيق بإرسال استطلاعات قصيرة وسريعة حول مواضيع متنوعة مثل المنتجات والخدمات وعند الإجابة على كل استطلاع يتم منح رصيد مالي يتراوح قيمته بين 10 سنتات إلى دولار أمريكي.

تحميل برامج استطلاع الرأي

تحميل برامج استطلاع الرأي سهل ورائع ويوفر ربح رصيد نقدي مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي ويتيح خيار لك تسجيل الدخول بحساب جوجل لسهولة الاستخدام والتطبيق يعمل بتقنية مميزة حيث يقوم بإرسال استطلاعات رأي كل فترة للمستخدمين ويمكن تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، والتطبيق يرسل لك استطلاعات قصيرة وسريعة لا تستغرق أكثر من دقيقتين فيجب عليك التسجيل في التطبيق لأنه آمن ولا يأخذ من وقتك الكثير وسوف تكسب مال نقدي داخل جوجل بلاي بسهولة.

مميزات تطبيق Google Opinion Rewards

  • يوفر لك استطلاعات رأي قصيرة وسريعة.
  • يمكنك ربح رصيد نقدي فوري.
  • يتوفر التطبيق على جميع الأجهزة.
  • تتنوع مواضيع الاستطلاعات.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -