أخر الاخبار

تحميل تطبيق كاشف الاشباح من حولك و التحدث معهم

تطبيق كاشف الاشباح
تنزيل تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو افضل تطبيق يمكنك من كشف الاشباح من حولك وهذا التطبيق رحب للغاية ولكن هو للتسلية فقط.

تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح رائع وممتع ومخيف بنفس الوقت وهل تساءلت يوما عما إذا كان منزلك مسكون؟ وترغب في اكتشاف وجود أشباح في منزلك ترى هذا التطبيق سوف تكتشف هذه الأشباح من حول منزلك وفي غرفتك ومن خلال كاميرا الهاتف فقط وسوف تستمتع وتعيش تجربة مخيفة للغاية.

شرح تطبيق كاشف الاشباح

عندما تقوم بتشغيل تطبيق كاشف الاشباح سيطلب منك السماح بالوصول إلى كاميرا جهازك و يعمل التطبيق عن طريق تحليل الصور الملتقطة من الكاميرا والبحث عن أي علامات على وجود أشباح تطبيق للمزاح فقط فلا تقلق وتخاف كثيرا وهو لتجربة رؤيه الاشباح بكاميرا الهاتف ويعتبر افضل تطبيق لمحاكاة وجود الأشباح من في المنزل.

تحميل تطبيق كاشف الاشباح

تحميل تطبيق كاشف الاشباح سهل كثيراً و يجب عليك السماح له بالأذونات وبعد السماح بالوصول إلى الكاميرا تجول ببطء في منزلك أو المكان الذي تتواجد فيه لاكتشاف وجود أي أشباح أو وحوش مخيفة ويمكنك بكل سهولة تنزيل تطبيق Ghost Detector Radar Simulator للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي هذا التطبيق الرائع يوجد ايضا خريطة ورادار وعلى هذه الخريطة يوجد نقاط حمر ومن خلال هذه النقاط سوف تقوم بكشف الاشباح ويجب عليك توجيه هاتفك نحو هذه النقاط للذهاب اليها ورؤيه الاشباح عبر الكاميرا.

مميزات تطبيق Ghost Detector Radar Simulator

  • تطبيق كاشف الاشباح بسيط وسهل الاستخدام.
  • هذا التطبيق للمزاح فقط وليس حقيقي.
  • يعرض لك التطبيق رادار يوضح مكان الاشباح.
  • التطبيق حجمه خفيف وآمن جداً على الهاتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -